البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

36930004_2287956357886505_429054768875307008_o

رئيس الحكومة يوسف الشاهد : سنثأر لأبنائنا في أقرب وقت ولن يهدأ لنا بال حتى نقضي نهائيا على الارهابيين

أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم الاثنين 9 جويلية 2018 بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع أمني في إطار متابعة العمليات الجارية منذ يوم أمس لتعقب المجموعة الارهابية في المناطق الجبلية الحدودية إثر العملية الغادرة التي استشهد خلالها 6 عناصر من وحدات الحرس الوطني.

وأدلى رئيس الحكومة إثر الاجتماع بتصريح للقناة الوطنية، ترحم فيه على أرواح شهداء الوطن من بواسل الحرس الوطني، الذين ضحوا بحياتهم من أجل تونس، وقدّم تعازيه إلى أسرهم، مؤكّدا أن الدولة والحكومة ستقفان دائما الى جانبهم وسنثأر لهؤلاء الابطال.

وقال رئيس الحكومة:  » الحرب على الإرهاب طويلة المدى، ربحنا فيها معارك مهمّة، وكسبنا جولات كبيرة، ولكن اليوم بعض المجموعات اليائسة والمعزولة قامت بهذه العملية الغادرة، ولن يهدأ لنا بال حتى نقضي نهائيا على الإرهابيين وكل من يحاول ضرب أمن واستقرار البلاد ».

وأضاف أن أهداف الإرهابيين هو ضرب المكاسب الاقتصادية وحقوق المرأة والحريات، قائلا: « أريد أن أطمئن التونسيين أن الوضع الأمني تحت السيطرة وتونس ستنتصر في الحرب على الارهاب بفضل جاهزية قوات الأمن واستعدادهم للدفاع عن حرمة واستقرار البلد وبفضل وحدة الشعب التونسي ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa