البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

رئيس هيئة الإنتخابات

رئيس هيئة الإنتخابات يؤكد فتح مراكز الإقتراع بكافة ولايات الجمهورية بنسبة 100 بالماىة

أوضح رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات محمد التليلي المنصري أن كافة مراكز الإقتراع وبكامل ولايات الجمهورية، فتحت أبوابها على الساعة الثامنة صباحا بنسبة 100 بالمائة، لتمكين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات البلدية، نافيا وجود أي تأخير في انطلاق عملية التصويت في أي مركز من مراكز الإقتراع.

وأوضح المنصري خلال ندوة صحفية صباح اليوم الأحد 06 ماي 2018 بقصر المؤتمرات بالعاصمة أن الإنتخابات ستجري ب 4552 مركز اقتراع، من بينها 172 مركزا ذات توقيت استثنائي (من التاسعة الى الرابعة) في حين أن التوقيت العادي من الثامنة إلى السادسة مساء.

وقال إن هذه المراكز تتوزع بين 29 مركزا بالكاف و42 بجندوبة و77 بالقصرين و24 بسيدي بوزيد.

ولفت رئيس الهيئة إلى وقوع إشكالية في ولاية قفصة، تمثلت في وجود أوراق اقتراع تشوبها بعض الأخطاء بمكتب اقتراع تابع لمركز المظيلة، لكنه أكد أنه تم التدخل بسرعة وتغييرها.

وفي هذا الصدد أوضح المنصري أن 9 ناخبين قاموا بالتصويت بواسطة هذه الأوراق، « لكن سيقع اعتبارها ملغاة، مع تمكينهم من إعادة الإقتراع والإتصال بهم، إن اقتضى الأمر ».

كما أشار إلى أنه تم تعليق العمل بهذا المركز إلى حين تغيير تلك الأوراق وتصحيحها، موضحا أنه سيتم إضافة المدة التي تم تعليقها، بعد السادسة مساء.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa