البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

روسيا 2018 طرائف

روسيا 2018 : بطولة كأس العالم في عيون رواد مواقع التواصل الاجتماعي

منذ انطلاق بطولة كأس العالم في كرة القدم الأسبوع الفائت، لم تخلو المباريات من اللحظات الطريفة التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مدرب السنغال يثير إعجاب متابعي كأس العالم

أثار مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسيه اعجاب الكثير من المشجعين عندما انطلق مشوارأسود التيرانجا في كاس العالم. فقد ظهر المدرب بقصة شعر غير مألوفة لمدربي كاس العالم الذين تتسم عليهم الصرامة والجدية.

فدائما ما يتسابق اللاعبون بعمل قصات شعر قبل أي حدث دولي ولكن سيسيه قد جلب هذه المنافسة الى المنطقة الخاصة بالمدربين.

مدرب السنغال
تسريحة شعر نيمار في كأس العالم حديث رواد الانترنت
خلال مباريات كاس العالم في روسيا، حظيت تسريحة شعر لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار باهتمام كبير من قبل روّاد الإنترنت، الذين اعتبروا أنّ شعره شكّل سبب نجوميته في المباراة التي خاضها ضد سويسرا.وسخر البعض على وسائل التواصل الإجتماعي من تسريحة شعر اللاعب خلال مباريات كأس العالم، متجاهلين اللعب الفعلي على أرض الملعب في روسيا.

نيمار
وسامة مدرب المنتخب المغربي تسرق الأنظار في كأس العالم
خطف مدرّب المنتخب الوطني المغربي هيرفيه رونار، البالغ من العمر 49 عاماً، الأنظار خلال المباراة التي خسرها المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني بنتيجة 1- 0 يوم الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم لعام 2018.
مدرب المغرب
توازيا مع كأس العالم.. مونديال من نوع آخر في روسيا
في الوقت الذي يتابع فيه الملايين حول العالم مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تقام حالياً في روسيا.. تقام أيضاً فيها بطولة لكرة القدم ولكن من نوع آخر.. انها بطولة كرة قدم المستنقعات. ففي شمال روسيا وتحديدا في قرية بوجي بمنطقة ليننغراد يرفض سكانها الملاعب التقليدية المملة لممارسة كرة القدم و يستبدلونها بمستنفعات وأرضيات وحلة ضمن بطولة خاصة تتنافس فيها 9 فرق.

كرة القدم الطينية

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa