البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

امطار

سحب أحيانا كثيفة وأمطار رعدية متفرقة بالوسط والجنوب وبعض مناطق الشمال

تكون السماء ، السبت، مغشاة بضباب محلي خفيف في الصباح وبسحب أحيانا كثيفة وخلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة بالوسط ومحليا بالجنوب لتشمل بعض مناطق الشمال بعد الظهر الى جانب تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الرياح من القطاع الغربي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق وتتجاوز مؤقتا 60 أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب فمتموجا بالشمال ومتموجا فمضطربا بخليج قابس ومتموجا ببقية السواحل.

وتتراوح الحرارة القصوى بين 14 و 19 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 11 بالمرتفعات الغربية وبين 18 و 25 درجة بالجنوب وتصل إلى حدود 30 درجة بأقصى الجنوب.

ومن المنتظر أن تغشى السماء، غدا، الأحد، بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بالوسط والشمال وتشمل تدريجيا الجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س مع دواوير رملية محلية بالجنوب ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

ويكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بخليج قابس ومتموجا فمحليا مضطرب ببقية السواحل.

وتسجل درجات الحرارة انخفاضا لتتراوح القصوى بين 10 و15 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 08 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 16 و22 درجة بالجنوب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa