البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سحب عابرة

سحب عابرة بأغلب الجهات مع ظهور خلايا رعدية وامطار متفرقة بعد الظهر بمناطق أقصى الشمال الغربي

تكون السماء الاثنين 24 سبتمبر 2018 مغشاة بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بعد الظهر بمناطق أقصى الشمال الغربي مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى آخر النهار بخليج الحمامات. وتتراوح الحرارة القصوى بين 27 و 32 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية وبين 32 و 35 درجة ببقية المناطق. ويكون البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشمالية، ومضطربا فشديد الاضطراب بخليج الحمامات ومضطربا فقليل الاضطراب ببقية السواحل.

وتتواصل السماء غدا الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 مغشاة بسحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة ثم تشمل محليا المناطق الشرقية للبلاد مع امكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم /س داخل البلاد كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

وتتراوح الحرارة القصوى بين 27 و 31 درجة بالشمال، المرتفعات والمناطق الساحلية وبين 31 و 35 درجة ببقية الجهات. ويكون البحر مضطربا بالسواحل الشرقية وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa