البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سماء مغشاة بسحب عابرة

سماء مغشاة بسحب عابرة مع أمطار منتظرة بالشمال والوسط

تكون السماء السبت 6 افريل 20109 مغشاة بسحب عابرة على أغلب الجهات وتتكاثف تدريجيا بالمناطق الغربية مع نزول أمطار مؤقتا رعدية ثم تشمل بقية الجهات بعد الظهر وتكون محليا غزيرة بالشمال والوسط، وتشهد أماكن محدودة تساقط البرد.

تهب الرياح من القطاع الجنوبي ثم تتجه إلى القطاع الغربي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س وتكون قوية آخر النهار قرب السواحل الشمالية كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.
يكون البحر متموجا فشديد الاضطراب بالشمال.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و 21 درجة بالشمال والوسط و تكون في حدود 15 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 20 و 26 درجة بالجنوب وتصل محليا إلى 28 درجة بأقصى الجنوب.
أما التوقعات الجوية ليوم غد الأحد 7 أفريل 2019، تكون السماء أحيانا كثيفة السحب مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب.

تهب الرياح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 35 كلم/س ببقية الجهات ثم تكون قوية أثناء الليل بالسواحل الشرقية.

يكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومتموجا فشديد الاضطراب ببقية السواحل.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 14 و 19 درجة بالشمال والوسط و تكون في حدود 12 درجة بالمرتفعات وبين 18 و 23 درجة بالجنوب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa