البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سيدي بوزيد_فرحة_صعود_أولمبيك_31-05-2015

سيدي بوزيد: أجواء احتفالية كبرى بمناسبة صعود أولمبيك سيدي بوزيد إلى الرابطة المحترفة الأولى

تعيش مدينة سيدي بوزيد أجواء احتفالية كبرى بمناسبة صعود أولمبيك سيدي بوزيد إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث لم ينتظر الأحباء نهاية مباراة فريقهم ضدّ أمل حمّام سوسة 2-1 بملعب قفصة اليوم الأحد بل خرجت أعداد كبيرة منهم إلى الشارع الرئيسي وسط مدينة سيدي بوزيد للتعبير عن فرحتهم بإطلاق الشماريخ وتقديم عروض فنية للفرق الشعبية.

وقد ازدانت الشوارع والأنهج والمقاهي والمحلاّت الخاصة بالألوان البيضاء والخضراء منذ يوم الأربعاء الماضي وذلك إثر انتصارهم في ملعب بوسالم على أولمبيك الكاف 3 أهداف مقابل صفر.

كما انطلقت الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة الفريق اليوم الأحد في المباراة الحاسمة أمام أمل حمّام سوسة بملعب قفصة لتتحوّل أعداد غفيرة منهم إلى مدينة قفصة.

وفي انتظار عودة أبطال الصعود تتواصل مظاهر الاحتفالات على امتداد وسط المدينة رغم تهاطل الأمطار.

وكان يتعيّن على أولمبيك سيدي بوزيد الانتصار ولا شيء غير الانتصار لتحقيق الصعود في حين كان يكفي أمل حمام سوسة التعادل لكسب ورقة التأهل لقسم النخبة والالتحاق بفريقي اتحاد بن قردان ومستقبل القصرين في الرابطة الأولى.

ويذكر أنّ فريق أولمبيك سيدي بوزيد الذي تم تأسيسه سنة 1959 حقّق لأول مرة حلم الصعود إلى أندية النخبة بعد موسم عرف خلاله العديد من الصعوبات لكن عزيمة الإطار الفنّي والهيئة المديرة واللاّعبين لم تُثنيهم على تحقيق الحلم الذي انتظره أهالي سيدي بوزيد طويلا.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa