البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

سيدي بوزيد 1

سيدي بوزيد: الاستعداد لاستقبال شهر رمضان 2016 بجملة من الإجراءات

ذكر المعتمد الأول بولاية سيدي بوزيد سامي الغابي في تصريح لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بالجهة، أنّه تم اتخاذ العديد من الإجراءات استعدادا لشهر رمضان المعظم، حيث تم إعداد برنامج لتزويد السوق بانتظام وتوفير مختلف المواد الاستهلاكية مع تكثيف عمليات المراقبة الصحية والتجارية ودفع عمل اللجان الجهوية المشتركة وردع المخالفين.

كما تضمّن البرنامج الإحاطة الاجتماعية بالعائلات المعوزة ومحدودة الدخل وتنظيم العروض الثقافية والأنشطة الترفيهية بمختلف المعتمديات والحرص على إضفاء الطابع الاحتفالي خلال شهر رمضان وتنظيم المسابقات مع اعتماد خطاب ديني معتدل وتكريس قيم الدين الإسلامي الحنيف ونبذ العنف والمس من الشعائر الدينية.

وبيّن أنّه سيتم مضاعفة الجهود للاعتناء بالنظافة وصيانة أعمدة الإنارة العمومية وتفادي انقطاع المياه الصالحة للشرب والنظر في إمكانية إحداث نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك.

وأوضح أنّه تم عقد جلسة في موفّى الأسبوع الماضي بمقرّ ولاية سيدي بوزيد بإشراف والي الجهة وحضور ممثّلين عن المصالح الجهوية والمحلية والأمنية والمجتمع المدني وقع خلالها التأكيد على حماية الطاقة الشرائية للمواطن واعتماد الشفافية في المعاملات التجارية وترسيخ قيم التضامن والتآزر.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa