البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

القاعة الرياضية المغطاة بقفصة_نهائي كأس تونس لكرة اليد 2016

صلاح الدّين بن عمر: قفصة جاهزة لاحتضان نهائي كأس تونس لكرة اليد أكابر

تحتضن القاعة الرياضية المغطاة في مدينة قفصة مساء اليوم الجمعة 27 ماي 2016 المباراة النهائية لكأس تونس في كرة اليد صنف الأكابر الذي يجمع فريقي النادي الإفريقي ونادي كرة اليد بجمّال بداية من الساعة 17:00.

;أكد الكاتب العام لرابطة الوسط والجنوب الغربي لكرة اليد صلاح الدّين بن عمر أنّ « مدينة قفصة جاهزة لاحتضان نهائي كأس تونس في كرة اليد صنف الأكابر الذي سيجمع اليوم الجمعة فريقي النادي الإفريقي ونادي كرة اليد بجمّال.

|

وكان المكتب الجامعي لكرة اليد قد أعلن رسميا قرار إقامة الدور النهائي لكأس تونس أكابر في قفصة وكبريات في توزر عد اجتماعه مساء الخميس 19 ماي الجاري.

وقد شملت عمليّات التهيئة الداخلية والخارجية للقاعة الرياضية في حي الشباب بمدينة قفصة بالخصوص تهيئة قاعة شرفية ومنصّة شرفية وتهيئة مكان مخصّص لوسائل الاعلام وتجهيزه بشبكة للربط بالانترنات.

وذكر صلاح الدين بن عمر أنّ أشغالا أخرى أجريت لإصلاح حجرات الملابس والحكّام والوحدات الصحّية داخل القاعة علاوة على تجديد شبتكي المياه والنور الكهربائي وتركيز شباك جديدة بكلّ مرمى.

وتضافرت حسب نفس المصدر جهود رابطة الوسط والجنوب الغربي لكرة اليد والسلط والجهوية والنيابة الخصوصية لبلدية مدينة قفصة « من أجل توفير أحسن الظروف والعوامل لإنجاح هذا الموعد الكروي الهام ».

وشملت التحضيرات التي أشرفت عليها رابطة الوسط والجنوب الغربي لكرة اليد ولجنة جهوية برئاسة والي قفصة كلّ الجوانب من خلال جلسات عمل مع كل المتدخلين بما في ذلك الجهاز الأمني والحماية المدنية.

وهي المرّة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس تونس في كرة اليد أكابر وكبريات خارج العاصمة تونس بشكل اختياري من الجامعة التونسية لكرة اليد بعد أن سبق أن احتضنت القاعة الرياضية ببنزرت سنة 2001 الدور النهائي بسبب أشغال صيانة كان جارية حينها في قاعة القبّة بالمنزه.

وكانت القاعة الرياضية بقفصة قد احتضنت الأحد الماضي منافسات نهائي بطولة تونس كرة اليد في صنف الأواسط إناث وفاز بها النادي الإفريقي أمام الجمعية النسائية بأولاد حفّوز في إطار بطولة مصغّرة ضمّت أيضا الجمعية النسائية بصفاقس وغابت عنها الجمعية النسائية بالمهدية.

وتقدّر طاقة استيعاب القاعة الرياضية المغطّاة بقفصة بنحو 800 متفرّج.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa