البث الحي

الاخبار : متفرقات

حالة الطقس

طقس بارد مع نزول امطار وتساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية

يكون الطقس، الأحد 03 فيفري 2019، باردا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ثم تدريجيا الجنوب وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي ثم لاحقا الجنوب الشرقي ليلا مع تساقط البرد بأماكن محدودة وتساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية.
تهب الريح من القطاع الغربي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى أثناء الليل قرب السواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.
البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال ومتموج فشديد الاضطراب أثناء الليل ببقية السواحل وتتراوح الحرارة القصوى بين 10 و14 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 08 بالمرتفعات الغربية وبين 13 و17 درجة بالجنوب.
يتواصل الطقس، غدا الاثنين 4 فيفري 2019، باردا مع أمطار مؤقتا رعدية بأغلب المناطق وتكون محليا غزيرة بمناطق أقصى الشمال والشمال الغربي مع تساقط البرد بأماكن محدودة وتساقط الثلوج بالمناطق التي يفوق ارتفاعها 800 مترا.
تهب الريح شمالية غربية قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق.
البحر شديد الاضطراب والحرارة منخفضة وتتراوح القصوى عامة بين 10 و14 درجة ولا تتجاوز 07 درجات بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 16 درجة بالجنوب الغربي.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa