البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الحكم الجزائري عبيد شارف

عقوبة الحكم الجزائري عبيد شارف : الاتحاد الجزائري لكرة القدم يطعن في قرار الكاف

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بطعن على مستوى الاتحاد الافريقي بعد العقوبة المسلطة « بصفة مؤقتة » على الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف من قبل لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حسبما علمت (واج) اليوم الاربعاء من رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم محمد غوتي.
وأوضح رئيس لجنة التحكيم قائلا: » لقد تلقينا مراسلة من « الكاف » تخبرنا فيها بتسليط عقوبة مؤقتة على الحكم عبيد شارف إلى غاية الاستماع إلي اقواله. لقد تقدمنا بطعن في الآجال المحددة. شخصيا, أنا واثق من نجاح مسعانا ».
وجاءت العقوبة المؤقتة للجكم الجزائري, مهدي عبيد شارف من طرف لجنة الانضباط التابعة للكاف, بعد « تحكيمه السيء في نهائي الذهاب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي جرت يوم 2 نوفمبر الجاري بالإسكندرية بين الأهلي المصري و
الترجي التونسي (3-1).
وكان تحكيم عبيد شارف اثار استياء الترجي الرياضي التونسي والجامعة التونسية لكرة القدم التي رفعت شكوى الى الاتحاد الافريقي.واظهرت لقطات فيديو ان الحكم اخطا في بعض قراراته خاصة عندما منح ضربتي جزاء لفريق الاهلي ولم يعاقب لاعب الاهلي وليد ازاور لسلوكه غير الرياضي.
واضاف غوتي قائلا: »العقوبة المسلطة على عبيد شارف مؤقتة, كونه لم يقص نهائيا. أجهل تاريخ مثوله أمام لحنة الانضباط » مضيفا بأن عبيد شارف متهم « بالرشوة ».وصرح غوتي في هذا السياق: »أعرف مهدي عبيد شارف, انه إنسان نظيف مثل الماء الصافي, ليس من طينة الحكام القابلين للارتشاء. تحدث معه, فوجدته منهارا بسبب ما حدث له. في نفس الوقت, إنه مستعد للذهاب حتى النهاية للدفاع عن نفسه و تبرئتها  » مشيرا الى أن الحكم الجزائري سيحرم من المشاركة في مونديال-2018 للأندية المقررة بالإمارات العربية المتحدة (12-22 ديسمبر 2018). بالإضافة إلى عبيد شارف, سلطت لجنة الانضباط للهيئة القارية نفس العقوبة ولنفس السبب على الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي ادار مقابلة إياب نصف النهائي لرابطة الأبطال, بين الترجي والأنغولي بريميرو دي اغستو (4-2), التي جرت شهر أكتوبر الماضي شهر بملعب

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa