البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

عقوبة مالية على نجم المتلوّي على رمي المقذوفات في جولة الافتتاح لمرحلة التتويج في الرابطة 1

قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تسليط غرامة مالية ب2000 دينار ضد الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بسبب العود في رمي الشماريخ من الجماهير بمناسبة لقاء أوّل أمس الأربعاء في « دربي » العاصمة ضد النادي الإفريقي.

وبخصوص ذات مباراة « الدربي » قرّرت الرابطة استدعاء كلّ من مختار بلخيثر لاعب النادي الإفريقي وفخر الدين بن يوسف لاعب الترجي الرياضي للمثول أمام مكتب الرابطة في الاجتماع القادم.

وسلط مكتب الرابطة عقوبة مالية قدرها 1000 دينار ضد نجم المتلوّي من أجل رمي أرضية الملعب بالمقذوفات المتنوعة في مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى ضد الترجي الرياضي مع استدعاء رئيس لجنة التنظيم والناطق الرسمي لنجم المتلوّي إلى الجلسة القادمة لمكتب الرابطة وإحالة ملف منع الصحفيين من أداء عملهم في المباراة المذكورة إلى الجامعة التونسية للعبة لغياب النص القانوني.

وقرّرت الرابطة تسليط عقوبة بمقابلة دون حضور الجمهور على فريق اتحاد بن قردان مؤجلة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1500 دينار من أجل العود في إشعال الشماريخ ورميها من جماهيره في مباراته ضد نجم المتلوّي الأخيرة.

وفي ما يهم بطولة الرابطة الثانية قرّر مكتب الرابطة هزم فريق اتحاد سليانة جزافيا هدفين مقابل صفر بعد تغيّبه عن مباراة الجولة السابعة عشرة للسباق ضد أولمبيك الكاف طبقا للفصل 19 من القاونين الرياضية مع منح 3 نقاط لأولمبيك الكاف وخصم نقطة لاتحاد سليانة طبقا للفصل 16 من القوانين الرياضية مع تخطئته ب5000 دينار.

وسلطت الرابطة عقوبة بمقابلة دون حضور الجمهور مؤجلة التنفيذ ضد النادي القربي مع غرامة مالية ب750 دينار من أجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة بما فيها الحجارة من جماهيره في لقاء الجولة 17 من بطولة الرابطة الثانية وجمعت النادي القربي بنادي كرة القدم بالحمامات.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa