البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

956cd5c29bb705a2626bcafac00534d3_XL

عماد بن يونس : « نعول على طموح اللاعبين للتالق امام الترجي الرياضي في مباراة هامة و لسيت بمصيرية »

افاد عماد بن يونس مدرب النجم الساحلي انه يعول كثيرا على طموح العناصر الشابة للفريق من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد ضد الترجي الرياضي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم مبينا ان « المباراة هامة ولكن ليست بمصيرية ».

واوضح بن يونس خلال الندوة الصحفية ان دور المجموعات يضم 6 مباريات متساوية الاهمية وبالتالي فان لقاء الغد ضد الترجي الرياضي على اهميته بالنظر الى طبيعة المواجهات بين الفريقين لن يكون حاسما في التاهل الى الدور القادم اذ سنعمل جاهدين على تحقيق اكبر عدد ممكن من النقاط في مختلف المواجهات المرتقبة ».

وتابع مدرب النجم الساحلي ان « فريق جوهرة الساحل متعود على التالق في المسابقة القارية رغم طبيعة الرصيد البشري للنادي والذي لم يشهد انتدابات كثيرة ويتالف في معظمه من عديد العناصر الشابة ولكن هذه العناصر بامكانها التالق وصنع نجاح قاري جديد مثلما حصل في مسيرة النادي في 2007 حيث سنعمل على المضي قدما على هذا المنوال بفضل عزيمة اللاعبين واصرارهم « .

وحول مفتاح النجاح في لقاء الترجي اكد بن يونس  » ان المباراة ستحسمها جزئيات بسيطة شان كل مباريات الفريقين ونحن مطالبون بالتركيز التام اذ لكل مباراة حقيقتها والفيصل بين الفريقين سيكون جاهزية اللاعبين يوم المباراة « ..

وفي خصوص الحوار التونسي المحض على مستوى الجهاز الفني اشار مدرب النجم الساحلي ان « طارق ثابت زميل و صديق وهو لاعب كبير وقد سبق ان لعبنا مع بعضنا البعض في المنتخب الوطني وهو مدرب ناجح في مختلف المحطات التدريبية التي خاضها سواء في تونس او خارجها ولقاء الغد يؤكد الدرجة الرفيعة الذي بلغها الاطار الفني التونسي من الجانبين ».

ومن جهته اكد علي جمل حارس النجم الساحلي  » ان غيابه عن المباراة لن يؤثر على جاهزية حراسة مرمى الفريق في ظل حسن استعداد الحارس البديل رائد قزاح المطالب باثبات جدارته في لقاء الغد ولاشك ان مثل هذه المواجهات من شانها ان تكسب اللاعبين الكثير من التجربة والحنكة ».

وتابع الجمل ان « لاعبي النجم الساحلي يحدوهم عزم كبير على مواصلة التالق في هذه المسابقة انطلاقا من لقاء الغد ضد الترجي الرياضي الذي يحمل رونقا خاصا باعتبار تقاليد المنافسة بين الفريقين على امتداد السنوات الماضية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa