البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مهرجان قرطاج الدولي

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 52 لمهرجان قرطاج الدولي

أعلنت المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية عن فتح باب الترشّح لتقديم العروض الفنية للمشاركة في الدورة 52 لمهرجان قرطاج الدولي صائفة 2016 ابتداء من اليوم وإلى غاية 15 مارس 2016.

وجاء في بلاغ صادر عن وزارة الثقافة والمحافظة على التراث أنّ ملفات الترشّح تُقدّم من الممارسين لمهنة الوساطة أو التعهّد في إقامة الحفلات الفنّية والمعتمدين بصفة قانونية كما يُمكن للفنّانين تقديم ملفاتهم بصفة مباشرة.

وتتضمّن ملفات الترشح وجوبا تقديما للمشروع المقترح يتضمّن تصوّرا مفصّلا للرؤية الفنّية للعرض وأسماء المشاركين فيه بالإضافة إلى النصوص الأدبيّة والشعريّة كاملة مع أسماء مؤلّفيها وملحّنيها إضافة إلى تسجيل سمعي بصري لعيّنات من البرنامج الفني لا تقلّ مدّته عن 10 دقائق.

وينبغي أن يتضمّن الملفّ كذلك لمحة عن السيرة الذاتية لصاحب المشروع وعنوانه بالكامل وتحديدا لنسبة التجديد في العرض المقترح مقارنة بعروض سابقة قدّمت في إطار نفس المهرجان والمتطلّبات التقنية المتعلّقة بإنجازه والتي تتضمّن وجوبا التجهيزات الصوتيّة والضوئيّة والركحيّة الضروريّة.

ويجب أن تتضمّن الملفات أيضا كشفا ماليا مفصلا للتكلفة الجملية للعرض وتكليفا صريحا من الفنّانين المقترحين أو وكلاء أعمالهم بالنسبة للملفات المقدّمة من متعهّدي الحفلات.

وتُرسل ملفات الترشّح عن طريق البريد مضمون الوصول أو البريد السريع أو تُسلّم في ظرف مغلق مباشرة إلى مكتب ضبط المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية 16 مكرّر نهج النمسا 1002 تونس.

وتجدر الإشارة إلى أنّه لا يتم النظر إلاّ في الملفات مكتملة الوثائق التي تستجيب إلى جميع الشروط المذكورة في نص البلاغ.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa