البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

fifa-620x330

فيفا يكشف عن خطة مساعدة مالية للاتحادات الوطنية

كشف السويسري جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا /، امس في رسالة بواسطة تقنية الفيديو وجهها الى الاتحادات الوطنية أنه يدرس خطة مساعدة مالية لهذه الاتحادات، في الأسابيع المقبلة .
وقال إنفانتينو « في اطار التشاور البنّاء ومع الاخذ في الاعتبار مصلحة كرة القدم، يعمل فيفا من دون تلكؤ لتقديم حل الى مجلس الاتحاد الدولي في الاسابيع المقبلة ، ونحن في صدد وضع آلية مبنية على حاجات الجهات المستفيدة منها. ونريد ان تطال هذه الخطة اكبر عدد من المستفيدين وبطبيعة الحال كرة القدم النسائية ، ويجب ان تعمل الخطة بشكل حديث، فعال وشفاف ما يعني على اسس حوكمة صلبة تستطيع ان تحدد من يستفيد من المساعدات المالية » .
وكان الاتحاد الدولي قد سدد نحو 150 مليون دولار الى الاتحادات الوطنية في اواخر افريل الماضي، هي عبارة عن دفعات مستحقة تم تسديدها بشكل مبكر عن العامين 2019 و2020، لمواجهة تبعات أزمة فيروس كورونا ( كوفيد-19).
وادى تفشي وباء (كوفيد-19) الى شلل كامل في البطولات الكروية التي بدأ بعضها يعاود نشاطه تدريجيا، وادى الى تأجيل كأس اوروبا 2020 وكوبا امريكا اللتين كانتا مقررتين خلال الصيف الحالي الى العام المقبل.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa