البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

تجمع عمالي

تجمّع عمالي نقابي بساحة محمد علي بالعاصمة لقطاع الوظيفة العمومية استعدادا للإضراب العام

تجمع  صباح اليــوم السبت 17 نوفمبر 2018 عدد كبير من الموظفين والعملة في قطاع الوظيفة العمومية إستعدادا للإضراب العام المقرر يوم 22 نوفمبر 2018.

وتحدّث الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي، خلال خطاب ألقاه ببطحاء محمد علي وسط تجمع عمالي ، عن وجود حكومة ظل خارج الحدود تسير الدولة التونسية، مشيرا إلى أنّ غرفة سوداء تسير البلاد حسب قوله.

طالب الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم السبت خلال الكلمة التي ألقاها أمام التجمع العمالي لقطاع الوظيفة العمومية في ساحة محمد علي، بضرورة تعديل المقدرة الشرائية قائلا: « عن أي عدالة جبائية تتحدثون ايها الجبناء »، حسب مانقل موفد شمس آف آم على عين المكان.

كما اكد بان « الزيادات يجب ان تكون مجزية وفي حجم تطلعات قطاع الوظيفة العمومية ».

و أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم السبت، خلال كلمته أمام التجمع العمالي لقطاع الوظيفة العمومية في ساحة محمد علي، بان « جلسة التفاوض التي انعقدت أمس الجمعة 16 نوفمبر 2018 مع الحكومة كانت مجرد جلسة ولم تأتي بأي نتائج » بخصوص الزيادة في أجور اعوان واطارات الوظيفة العمومية، وفق ما نقل مبعوث شمس آف آم على عين المكان.وأكد تمسك الاتحاد بقرار الاضراب المقرر يوم 22 نوفمبر 2018.

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa