البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

موي

قفصة : إختيار عمّار مسعاوي رئيسا جديدا للمجلس البلدي بالمتلوي

 اختار أعضاء مجلس بلدية المتلوي من ولاية قفصة السبت الماضي، عمّار مسعاوي رئيسا جديدا للمجلس خلفا لسهام ديناري التي استقالت من رئاسة المجلس في أواسط شهر ديسمبر من السنة المنقضية.

وحظي الرئيس الجديد لبلدية المتلوي خلال جلسة للمجلس البلدي إلتأمت بمقرّ بلدية المكان، على موافقة كلّ المستشارين البلديين الذين حضروا الجلسة والذين بلغ عددهم 18 مستشارا من مجموع 24 عضوا يتكوّن منهم المجلس البلدي.

كما إتفق مستشارو مجلس بلدية المتلوي على أن تكون زينب العبيدي مساعدة اولي لرئيس المجلس وعمار عکوري مساعدا ثانيا وجميلة السهيلي مساعدة ثالثة وعز الدين بکوري مساعدا رابعا.

وبيّن الرئيس الجديد لبلدية المتلوي أن أولويات المجلس البلدي سوف تتركّز في الفترة القادمة على ملفّ النظافة والعناية بالبيئة بالدائرة البلدية بالمتلوي باعتبار أن هذا الملف بات « هاجس سكّان المدينة » على حدّ قوله.

واشار إلى انّ بلدية المتلوي ستقتني خلال السنة الحالية معدّات جديدة للنظافة بهدف دعم أسطول تجهيزاتها في هذا المجال، كما سيهتم المجلس البلدي بقطاع البنية التحتية بمختلف نواحي الدائرة البلدية نظرا للحالة المتردّية للطرقات بها.

وكان عمّار مسعاوي قد ترشّح للانتخابات البلدية بالمتلوي، التي جرت في شهر ماي 2018 ضمن القائمة المستقلّة « البناء والتجديد »التي فازت حينها بأربع مقاعدّ.

يجدر التذكير بان نتائج الانتخابات البلدية لسنة 2018 بالدائرة البلدية بالمتلوي قد أسفرت عن فوز قائمة حزب حركة النهضة ب4 مقاعد والقائمة المستقلة « الاقلاع » ب4 مقاعد، والقائمة المستقلة « البناء والتجديد » ب4 مقاعد وقائمة حزب حركة نداء تونس ب3 مقاعد والقائمة المستقلة « المتلوي مستقبلنا » ب 3 مقاعد، بالاضافة إلى فوز القائمتين المستقلتين « المتلوي أوّلا » و « الامل » كلّ واحدة بمقعدين فيما حصلت قائمة حزب حراك تونس الارادة على مقعد واحد والقائمة المستقلّة « المحبة » على مقعد واحد.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa