البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

دائرة قفصة (1)

قفصة : إنطلاق عمليّة فرز أصوات المقترعين بمراكز الإقتراع المعنية بالتوقيت الإستثنائي

انطلقت في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الأحد، عمليّة فرز أصوات المقترعين بمركز الإقتراع بالمدرسة الإبتدائية (الشهيد أيمن مسعود)، الواقع بمنطقة أولاد بوعمران 1، من معتمدية القطار من ولاية قفصة، حسب ما عاينته صحفية وات بهذه الجهة.

يُذكر أن مركز المدرسة الإبتدائية بوعمران 1، هو من ضمن 20 مركز إقتراع بالدائرة الإنتخابية بقفصة، قرّرت الهيئة العليا للإنتخابات إفرادها بتوقيت إستثنائي.

وكانت عمليّة الإقتراع انطلقت بهذا المركز الذي يضمّ مكتبين إثنين للتصويت، في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم وانتهت في تمام الساعة الرابعة من بعد الظهر، حسب ما ذكره ل(وات)، رئيس هذا المركز، عبد الرّؤوف رمضان.

وحسب المصدر ذاته فإنّ عدد المقترعين بهذا المركز بلغ إلى حدود الساعة الثلثة من بعد ظهر اليوم، أي ساعة واحدة قبل إنتهاء عمليّة التصويت، 203 مقترعيت من مجموع 966 ناخبا وناخبة مسجّلين بهذا المركز.

ويواكب عمليّة فرز الأصوات بهذا المركز، ملاحظون محلّيون عن الإتحاد العام التونسي للشغل وعن إئتلاف شركاء لملاحظة الإنتخابات الرئاسية والتشريعية 2019.

وفي هذا السياق ذكر رئيس المركز أن ملاحظين دوليين عن مركز كارتر لملاحظة الإنتخابات، تحوّلوا صباح اليوم الأحد هذا المركز لملاحظة سير عملية الإقتراع.

كما أكّد رئيس الهيئة الفرعية للإنتخابات بقفصة، أنّ عملية الفرز بمختلف مراكز الإقتراع المعنيّة بالتوقيت الإستثنائي انطلقت في الوقت المحدّد لها.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa