البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

مراقبة

قفصة : تحرير 4 محاضر بحث خلال حملة لمراقبة مخازن تبريد الخضر والغلال بالجهة

 أسفرت حملة مراقبة مخازن تبريد الخضر والغلال، التي نفّذتها، أمس الاثنين، فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بولاية قفصة، بالتعاون مع أعوان من الحرس والأمن الوطنيين، عن تحرير 04 محاضر بحث في مخالفات ارتكبها أصحاب بعض المخازن التي شملتها الحملة.
وأفاد المدير الجهوي للتجارة، ماهر الغريبي، اليوم الثلاثاء، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة، بأنّه تمّ تنظيم هذه الحملة من قبل أربعة فرق مراقبة مشتركة من مصالح الادارة الجهوية للتجارة والامن والحرس، استهدفت 47 مخزن تبريد منظم وعشوائي، موزعة على ستّ معتمديات، في إطار التصدّي لظاهرة الاحتكار والمضاربة غير القانونية في قطاع الخضر والغلال.
وأسفرت هذه الحملة، وفق ذات المصدر، عن تحرير 04 محاضر بحث في مخالفات ارتكبها أصحاب مخازن، تعلّقت ثلاث منها بمخالفات حول عدم مسك دفاتر حركية، وأخرى في ترويج بضاعة مجهولة المصدر، فضلا عن حجز 464 كيلوغرام من عجين التمور.
وأشار المدير الجهوي للتجارة، إلى أنّ أغلب المخازن التي شملتها هذه الحملة كانت فارغة وغير مستغلّة، مضيفا أنّ فرق المراقبة الاقتصادية تقوم، مرّة في الاسبوع على الأقلّ، بتفقد مخازن تبريد الخضر والغلال بالجهة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa