البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

3090ad6a640c98a039ed04399db105a3

قفصة : توفير 10 آلاف و600 وجبة لفائدة الطلبة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان

وفّر ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب لفائدة الطلبة بولايتي قفصة وتوزر 10 آلاف و600 وجبة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وفق المدير الجهوي لديوان الخدمات الجامعية بالجنوب بقفصة الأزهر العرجي.

وأضاف العرجي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن هذه الوجبات تتوزع الى 5588 وجبة سحور و5022 وجبة إفطار تقدّم بالمطاعم الجامعية المخصصة للإفطار، مشيرا إلى أن عدد الوجبات الجملي تراجع قد هذه السنة مقارنة بالسنة الماضية.

وأشار إلى ان جلسة عمل جمعت قبل شهر رمضان وزير التعليم العالي مع المديرين العامين لدواوين الخدمات الجامعية من أجل ضبط جملة من الاجراءات من بينها إحكام توفير المواد الغذائية اللازمة لضمان تأمين الوجبات للطلبة، مؤكدا أن مختلف المواد الغذائية متوفرة بالمخازن المعدة لتزويد المطاعم الجامعية بولاية قفصة.

بدورها، نظّمت الادارة الجهوية لديوان الخدمات الجامعية بالجنوب جلسة عمل قبل شهر رمضان ضمّت مديري المؤسسات الخدمات الجامعية بقفصة وتوزر وتناولت الاستعدادات الخاصة بإعداد الوجبات بالمطاعم الجامعية، وتم إقرار تدعيم وجبة الإفطار كمّا وكيفا، اضافة إلى تشريك ممثلي الطلبة في تقديم مقترحات للوجبات الأسبوعية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa