البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

قوافل قفصة

قفصة : فريق قوافل قفصة يواصل التحضيرات استعدادا لمباراتي « الباراج » ضد مستقبل الرجيش

 يواصل فريق القوافل الرياضية بقفصة التمارين والتحضيرات البدنية والتي انطلقت منذ يوم 26 ماي 2020 وذلك استعدادا لخوض مقابلتين فاصلتين: » الباراج » ضد مستقبل رجيش من اجل الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وافاد نائب رئيس جمعية القوافل الرياضية بقفصة ربيع بلخوجة ان تحضيرات الفريق متواصلة بالمركب الرياضي بقفصة تحت اشراف المدرب شكري بجاوي بمشاركة جميع اللاعبين وبحضور الجمهور و اللاعبين من قدماء الجمعية لاعطاء الدعم المعنوي للفريق.

واضاف ربيع بالخوجة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا، ان الفريق جاهز للمباراتين اللتين ستجمعانه بنظيره مستقبل رجيش، مشيرا إلى ان هناك اتصالات مع فريق اولمبيك سيدي بوزيد لاجراء مقابلتين وديتين سيقع تنظيم واحدة منها في قفصة والثانية في سيدي بوزيد.

واكد بالخوجة، ان حظوظ فريق القوافل الرياضية بقفصة وافرة للصعود لبطولة الرابطة المحترفة الأولى خاصة وانه لا توجد اصابات في صفوف اللاعبين، مضيفا ان الهيئة المديرة للجمعية وفّرت ظروفا وارضية جيدة للتدريبات كي يقدم اللاعبون افضل ما لديهم خلال المقابلتين.

تجدر الاشارة إلى ان التنافس على الصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية انحصر بين مستقبل الرجيش (32 نقطة) وقوافل قفصة (31 نقطة) .
ويصعد فريق واحد عن كل مجموعة .

وسيخوض الفريقان المتصدران (الاول والثاني) لكل مجموعة مقابلتين فاصلتين في ملعب محايد ودون حضور الجمهور، مع حمل كل فريق لعدد النقاط المتحصل عليها من بداية الموسم إلى غاية إيقاف النشاط ويصعد في الختام الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط من كل مجموعة.

وسيكون التنافس شديدا بين طموح مستقبل رجيش المتصدر ب32 نقطة وتجربة فريق قوافل قفصة الملاحق ب31 نقطة.

ويمكن لفريق القوافل الرياضية بقفصة الصعود للرابطة المحترفة الأولى اذا جمع اربع نقاط على الاقل من المقابلتين من فوز وتعادل فيما يحتاج مستقبل الرجيش المتصدر للحفاظ على نقطة اسبقيته من اجل الصعود الى فوز وحيد في احدى المقابلتين او تعادلين على الاقل.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa