البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

اتحاد قفصة

قفصة : موكب إحياء ذكرى وفاة الزعيم النقابي أحمد التليلي

انتظم صباح اليوم 22 جوان 2019 بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بقفصة موكب لاحياء للذكرى 52 لوفاة النقابي احمد تليلي وذلك باشراف الامين العام المساعد المكلف بالشؤون الادارية والمالية بالمنظمة الشغيلة.

برنامج الاحتفال تضمن معرضا وثائقيا ومداخلتين الاولى بعنوان « الانتقال الديمقراطي: والحركات الاجتماعية » بينما تطرقت المداخلة الثانية الى « اتفاق التبادل الحر والشامل والمعمق بين تونس والاتحاد الاوروبي (اللاليكا) وانعكاساته على الاقتصاد الوطني ».

كما تم بهذه المناسبة التطرق الى عدة ملفات ابرزها الوضع الصحي والبيئي بجهة قفصة والبطالة والانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بعدد من المعتمديات خاصة خلال فصل الصيف.

وفي هذا السياق اكد بوعلي لمباركي الامين العام المساعد باتحاد الشغل ان المنظمة الشغيلة باتصال دائم مع الحكومة لايجاد حلول لمجمل هذه الاشكاليات المطروحة : 

|

وبشان تنقيح القانون الانتخابي وتعديله في بعض من فصوله،، اكد بوعلي لمباركي الامين العام المساعد باتحاد الشغل ان الاتحاد يرفض أي تعطيل قد يؤدي الى تاجيل الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة ويمس من المسار الديمقراطي مؤكد انه لا وجود لدواع للحديث عن تاجيل الاستحقاقات الانتخابية القادمة : 

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa