البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kef

قوات مشتركة تتعقّب منفّذي الهجوم الإرهابي المسلّح على العسكريين قرب قرية نبّر ووصول جثث 3 شهداء إلى مستشفيا الكاف وجندوبة

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدّم بلحسن الوسلاتي في اتّصال هاتفي مع إذاعة قفصة استشهاد 3 جنود وإصابة 12 آخرين حالة 2 منهم خطيرة في هجوم إرهابي مسلّح على حافلة تُقلّ عسكريين وعائلاتهم ظهر اليوم الأربعاء قرب قرية نبّر من ولاية الكاف.

وتعرّضت حافلة تُقلّ عسكريين وعائلاتهم في حدود الساعة الواحدة و45 دقيقة ظهرا إلى هجوم نفّذته مجموعات إرهابية مسلحة كانت متخفّية في منطقة جبل الدخلية عين حمام عند مدخل دشرة نبّر بين ولايتي الكاف وجندوبة.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني في هذا الاتصال الهاتفي مع إذاعة قفصة أنّ قوات مشتركة من الأمن والجيش الوطنيين في ولايتي الكاف وجندوبة تعمل على محاصرة المجموعة المسلّحة وتعقّبها.

من جهته أفاد الزميل الصحفي بإذاعة الكاف فتحي الرايس في مراسلة لإذاعة قفصة بوصول جثّتي الشهيدين هيكل الجماعي جندي ولمين الشارني عريف أول إلى المستشفى الجهوي بالكاف فيما أشار إلى أنّه من المتظر أن يتم نقل عدد من المصابين إلى المستشفى العسكري بتونس العاصمة بواسطة طائرة مروحية.

|

وفي وقت سابق أفاد مراسل الإذاعة التونسية بجندوبة هشام الصغيري في مراسلة لإذاعة قفصة بوصول جثة شهيد ومصابين اثنين إلى المستشفى الجهوي بجندوبة.

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa