البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

قوافل قفصة

قوافل قفصة تعلن عن تركيبة الاطار الفني لفريق أكابر كرة القدم

 أفادت جمعية القوافل الرياضية بقفصة أنّ فريق كرة القدم سيستتأنف التمارين بداية من يوم الخميس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال على الارضية الرئيسية لمركب محمد رواشد بقفصة.

ويستعد فريق القوافل لخوض تجربة جديدة في الرابطة المحترفة الثانية وبعد نزوله من الرابطة الاولى كان فريق القوافل دائما مراهنا جديا في المواسم الخمسة الماضية على العودة الى المحترفة الاولى.

وكانت جمعية القوافل الرياضية بقفصة اعلنت مؤخرا عن تركيبة الإطار الفني الذي ستشرف على فريق أكابر كرة القدم لموسم 2021 – 2022.

وسيتكون الاطار الفني من نبيل الفرشيشي (مدرب أول ) وحسام الكريمي ( مدرب مساعد وصلاح الدين خليل ) معد بدني أول و(منتصر مناصري ) معد بدني ثاني وعبد الحي الأدب ( مدرب حراس).

ومن جهة اخرى كانت ّ القوافل الرياضية بقفصة قد أنهت الميركاتو الصيفي بانتداب 8 لاعبين لمختلف المراكز، وهم / غيث زمال ( وسط ميدان لمدة موسمين من اتحاد تطاوين) و وليد كريدان ( حارس مرمى لمدة موسمين من النجم الساحلي) وعمر الهوش ( وسط ميدان لمدة موسمين من الملعب التونسي) و نزار عباس (مهاجم لمدة موسمين من سبورتينغ بن عروس) و عبد الملك تاجرت ( مدافع لمدة موسمين من سبورتينغ بن عروس) و احمد مليحة ( لاعب رواق اعارة لموسم واحد من النادي الصفاقسي) و وليد الذوادي ( وسط ميدان لمدة موسمين من النادي الافريقي ) وياسين بوعزي (لاعب رواق لمدةموسمين من مستقبل القصرين).

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa