البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

فوزي-البنزرتي

كاس الجزائر – خروج مبكر لفوزي البنزرتي وشهاب الليلي مع مولودية الجزائر ووفاق سطيف وتاهل صعب لنبيل الكوكي مع بلوزداد

ودع المدربان التونسيان فوزي البنزرتي وشهاب الليلي منافسات كاس الجزائر لكرة القدم مبكرا بعد خسارة فريقيهما مولودية الجزائر ووفاق سطيف امام نجم مقرة وشبيبة الساورة مساء امس الثلاثاء في حين تمكن شباب بلوزداد منافس الترجي الرياضي السبت المقبل في رابطة ابطال افريقيا من التاهل ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

وجاء خروج مولودية الجزائر منذ الدور الثاني والثلاثين بعد خسارته أمام نجم مقرة بثنائية نظيفة بملعب الإخوة بوشليق بمقرة. وسجل هدفي نجم مقرة حميدة صالح (56) وبرابح (90+9).

اما وفاق سطيف، فقد ودع المسابقة منذ الدور السادس عشر اثر الهزيمة على ارضه امام شبيبة الساورة بهدف دون رد بعد الوقت الإضافي سجله لحمري في الدقيقة 105. وضيع الوفاق فرصة التأهل بعد استفادته في الشوط الثاني من ضربة جزاء فشل المهاجم قناوي في تجسيمها.

من جهته، تأهل شباب بلوزداد حامل لقب اخر نسخة لكأس الجزائر عام 2019 للدور السادس عشر بعد فوزه الصعب على مولودية العلمة بنتيجة (3-2) بعد الوقت الإضافي بملعب 20 أوت. وكان شباب بلوزداد بقيادة مدربه التونسي نبيل الكوكي متفوقا بنتيجة (2-0) من تسجيل بلخادم (6) وبلخير (53 من ضربة جزاء) قبل أن تعدل المولودية النتيجة بواسطة ثنائية صحراوي (57 و65). وفي الوقت الإضافي، نجح حامل اللقب في تسجيل هدف التأهل عن طريق ربيعي (92).

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa