البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاس امم افريقيا لأقل من 20 سنة

كاس امم افريقيا اقل من 20 سنة : الضاوي ينضم الى تمارين المنتخب التونسي

شرع المنتخب الوطني التونسسي لأقل من 20 عاما، في الإعداد لمقابلته الثانية في نهائيات كأس إفريقيا للاواسط التي تحتضنها مصر، حيث سيواجه يوم الجمعة منتخب البنين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، انطلاقا من الساعة 15.

وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية، توزع خلالها اللاعبون على مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي شاركت في اللقاء الأول، وخضعت لبرنامج إعدادي خاص، أمّا المجموعة الثانية فضمت بقية العناصر التي لم تشارك في اللقاء وخضت لتدريبات عادية.

وشهدت التدريبات انضمام محمد الضاوي إلى التمارين بشكل طبيعي بعد أن تلقى الضوء الأخضر من الإطار الطبي، وبالتالي سيكون قادراً على اللعب يوم الجمعة.

كما أصبح محمود غربال مؤهلا لخوض المقابلات بعد انتهاء عقوبته.

ويعقد اليوم الخميس 23 فيفري 2023 المدرب الوطني عادل السليمي مؤتمرا صحافيا انطلاقا من الساعة 11 صباحاً، بينما سيعقد الاجتماع الفني على الساعة 10صباحا.

وكان المنتخب التونسي للاواسط قد انهزم امس الثلاثاء امام نظيره الغامبي بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول لنهائيات كاس افريقيا للامم لكرة القدم (اقل من 20 عاما) المقامة بمصر الى غاية 11 مارس المقبل.

وسيواجه المنتخب التونسي في مباراته الثانية منتخب البينين يوم 24 فيفري على أن يختتم سلسلة مقابلاته في الدور الاول يوم 27 من نفس الشهر امام منتخب زامبيا.

ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى الدور ربع النهائي إضافة إلى أفضل صاحبي مركز ثالث.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa