البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب الوطني

كاس امم افريقيا 2022- المنتخب التونسي يتحول يوم 6 جانفي الى الكاميرون و يلاقي وديا منتخب سيراليون يوم 7 جانفي 2022

سيتحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الخميس 6 جانفي القادم الى الكامرون للمشاركة في نهائيات كاس امم افريقيا 2022 حسب ما اكده منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم.

وقد اختار الجهاز الفني للمنتخب التحول بصفة مبكرة الى مسرح الحدث القاري من اجل استكمال التحضيرات على عين المكان وملاقاة منتخب السيراليون وديا يوم 7 جانفي المقبل كاخر محطة تحضيرية قبل انطلاق مباريات المجموعة السادسة في « كان » الكامرون.

واوضح الكبير ان « المرحلة الثانية من التحضيرات ستنطلق يوم 2 جانفي القادم بتونس بعد ان انتهاء المرحلة الاولى من الاعداد و التي كانت انطلقت يوم 26 ديسمبر و انتهت امس الخميس 30 ديسمبر 2021, حيث سيتواصل التحضير لنهائيات كاس امم افريقيا في تونس الى يوم 6 جانفي 2022 موعد التحول الى الكامرون لمواصلة التحضير هناك, . وقال » اخترنا التحول مبكرا اي قبل 7 ايام تقريبا من موعد المباراة الاولى حتى يتعود اللاعبون على الاجواء وسوف نجري يوم 7 جانفي القادم اخر محطة اعدادية بملاقاة منتخب السيراليون وديا ».

وشدد الكبير ان الجامعة التونسية لكرة القدم لتخذت جميع الاجراءات و التدابير من اجل ضمان سلامة وفد المنتخب التونسي في مدينة ليمبي الكامرونية حتى تدور مباريات الدور الاول في احسن الظروف.

في ما يلي برنامح مباريات المنتخب التونسي خلال الدور الأول لكاس امم افريقيا 2022:

12 جانفي 2022 – الساعة الثانية ( توقيت تونس) : تونس – مالي

16 جانفي 2022 – الساعة الخامسة : تونس – موريتانيا

20 جانفي 2022 – الساعة الثامنة : غامبيا – تونس

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa