البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

كاس رابطة ابطال افريقيا

كاس رابطة ابطال افريقيا / النادي الافريقي/نادي قسنطينة الجزائري 1/0 / التصريحات

انقاد النادي الافريقي مساء امس الجمعة بالملعب الاولمبي بسوسة الى هزيمة قاسية امام ضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري بنتيجة صفر/1 في مباراة لحساب الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم .
وجاء الهدف الوحيد للمباراة عن طريق عبد النور بلخير في د 89 .
واثر اللقاء اكد مدرب النادي الافريقي شهاب الليلي ان عناصر فريقه نجحت رغم الهزيمة في تضييق المساحات امام الفريق المنافس لاسيما بوسط الميدان » مضيفا « ان الهدف المسجل في شباك النادي الافريقي في الدقائق الأخيرة كان نتيجة ضياع التركيز وحرص اللاعبين على تدارك فرص التسجيل التي اهدروها خاصة بعد اهدار ياسين الشماخي ركلة جزاء في الشوط الثاني « .
واضاف  » النادي الافريقي خاض المقابلة وهو يعاني من كثرة الغيابات التي طالت كل الخطوط تقريبا  » مشيرا الى ان لاعبي الافريقي قادرون رغم مرارة الهزيمة في هذه المقابلة على الدفاع عن حظوظ الفريق والعودة بالانتصار في المقابلات القادمة لاسيما مع عودة بعض اللاعبين على غرار المنوبي الحداد « .
وقال مدرب نادي شباب قسنطينة « دينيس لافان » ان فريقه « جاء الى سوسة من اجل كسب نقاط الفوز » مبينا ان سبب فوز فريقه « يرجع الى النزعة الهجومية » التي تميز بها اداء الفريق وكذلك الى تعويله على روح المجموعة والظهور بشكل جيد في أول مباراة بدور المجموعات مشيرا الى صعوبة المباراة الافتتاحية التي قد تفتح الباب امام النادي للتأهل للأدوار القادمة من المنافسة الافريقية « .
واكد لاعب نادي شباب قسنطينة قدور بن جيلاني صعوبة المقابلة التي خاضها زملاؤه ضد النادي الافريقي مشيرا الى ان ضربة الجزاء التي اهدرها النادي الافريقي مثلت منعرجا في اللقاء.
وقال انه يعد الجمهور الجزائري الذي تنقل باعداد غفيرة الى الملعب الأولمبي بسوسة لتشجيع فريقه بالمحافظة على ديناميكية الانتصارات خلال قادم الجولات .
وعبر متوسط ميدان الافريقي احمد خليل من ناحيته عن الأسف لخسارة فريقه القاسية « بسبب أخطاء بدائية » وفق تعبيره معربا عن الامل في تدارك هذه الأخطاء في قادم المقابلات « .

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa