البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie_directinfo_ligue1_foot-sport_Federation-tunisienne-de-football-equipe-de-Tunisie-championnat-coupe-classement-resultat-FTF

لجنة الاستئناف تؤكد قرار هزم مستقبل القصرين جزائيا أمام مستقبل المرسى وترفع عقوبة الإيقاف

قرّرت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، تأكيد قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بخصوص هزم مستقبل القصرين جزائيا (صفر-2) في مباراته أمام مستقبل المرسى لحساب الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك بسبب عدم شرعية مشاركة اللاعب ‘رزاق كايتا’.

وكان مستقبل القصرين فاز خلال هذه المباراة بنتيجة 3-1، غير أنّ مستقبل المرسى تقدم باحتراز ضد اللاعب ‘كايتا’ على خلفية خوضه المقابلة وهو تحت طائلة عقوبة الإنذار الثالث.

ومن جهة أخرى قرّرت لجنة الاستئناف نقض قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بخصوص إيقاف لاعبي النجم الساحلي عليّة البريقي 5 مقابلات والكاميروني ‘فرانك كوم’ مباراتين.

وكانت الرابطة سلطت عقوباتها على هذين اللاعبين بعد معاينة أشرطة فيديو مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي التي أقيمت في رادس في إطار الجولة السادسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي اعتبرت خلالها أنّ البريقي بالغ في الاحتجاج على الحكم مقابل قيام ‘كوم’ بحركة غير رياضية.

كما قرّرت لجنة الاستئناف تخفيض العقوبة التي سلطتها الرابطة على مهاجم الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي من 4 مقابلات إلى مباراتين. وكان الحكم أقصى الخنيسي خلال مباراة النجم الساحلي بسبب تلفظه بعبارات غير رياضية.

أمّا لاعب شبيبة القيروان مالك بحر الذي تم تدوين اسمه في ورقة مقابلة مباراة النادي الصفاقسي لحساب الجولة الثالثة والعشرين فقد تم تخفيض عقوبة إيقافه من 8 مقابلات إلى مباراتين. وكان الحكم دوّن على ورقة المقابلة أنّ اللاعب مالك بحر تلفّظ بعبارات مشينة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa