البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

Sans-titre2

لجنة مجابهة الكوارث بولاية جندوبة تتخذ جملة من الإجراءات العاجلة

عرفت عدة مناطق تساقط كميات جديدة من الثلوج معه تقلص ملحوظ في درجات الحرارة موجة جديدة مما تسبب في عزل عديد المناطق بولاية جندوبة سيما بعين دراهم – وقد اكد والي جندوبة اكرم السبري في تصريح اعلامي بانه تم فك العزلة عن بعضها والجهود متواصلة لفك العزلة عن بقية المناطق الريفية والجبلية.

وأبرز والي جندوبة أن السلط الجهوية مازالت تواصل منع الزوار من الدخول إلى مدينة عين دراهم بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامتهم.

اتخذت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بجندوبة، عشية امس جملة من الإجراءات الاضتافية اثر تساقط كميات جديدة من الثلوج من بينها تدعيم الأسطول بآليات ثقيلة لفك عزلة المناطق الريفية بجندوبة و توفير كميّات إضافية من المواد الغذائية وغاز التدفئة للسكان  و تسخير رقم أخضر مجاني لاستقبال نداءات الإستغاثة 8102017

هذا وقال عدد من المتساكنين انهم يعيشون منذ ثلاثة أيام عزلة حالت دون قدرتهم على الخروج من منازلهم ، وناشدوا السلط الجهوية بالتدخل العاجل لفك عزلتهم، كما حمل المتساكنون المسؤولية للسلطة الجهويةلعدم اخذ الاحتياطات اللازمة قبيل موجة البرد والثلوج.

ووفق الأرصاد الجوية فإن مناطق الوسط والشمال الغربي ستعرف من جديد اليوم تواصل تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة الى درجتين تحت الصفر.

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa