البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مجلس-النواب

مجلس نوّاب الشعب يدعو الشعب التونسي في بيان في الجلسة العامة إلى مساندة الدولة في مكافحة الإرهاب

دعا مجلس نوّاب الشعب كافة الشعب التونسي وجميع مكوّناته السياسيّة والمدنيّة إلى مساندة الدولة والإلتفاف حول مختلف مؤسساتها في مكافحة الإرهاب ودعم الوحدة الوطنيّة وتجاوز الخلافات السياسيّة والإسراع في التوافق على مُخرجات المؤتمر الوطني ضدّ الإرهاب والتّسريع في عقده.

ونوّه محمد الناصر رئيس البرلمان، في تلاوته اليوم الثلاثاء، بيان المجلس في الجلسة الصباحية التي خُصّصت للنظر في الوضع العام على إثر الهجومات الإرهابيّة التي استهدفت أمس الثكنة العسكرية ومنطقتي الأمن والحرس الوطنيّين ببن قردان بالدور الكبير الذي قام به أهالي بن قردان والتفافهم حول الجيش  والأمن الوطني وتضامنهم من أجل القضاء على آفة الإرهاب.

وعبّر المجلس في بيانه عن فخره واعتزازه بقوات الجيش والأمن الوطنيّين وما قدّمته من جهود وبسالة في الدفاع عن حرمة الوطن والتصدّي للإرهابيّين وإفشال مخطّطاتهم.

كما دعا المجلس جميع فئات الشعب إلى الانتباه واليقظة الدائمة لمساندة قوات الجيش والأمن الوطنيّين.

يشار إلى أنّ رؤساء الكتل البرلمانية والنوّاب من غير المنتمين أشادوا في تدخلاتهم في الجلسة الصباحية بأداء قوّات الأمن والجيش الوطنيّين، مترحّمين على أرواح شهداء الوطن من أمنيّين وعسكريّين وأعوان ديوانة ومدنيّين.

وكان مكتب مجلس نوّاب الشعب قرّر أمس البقاء في حالة انعقاد دائم إلى حين انتهاء المواجهات الدائرة منذ أمس الأثنين في مدينة بن قردان.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa