البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مجلس وزاري مضيق لمواصلة متابعة الأوضاع ببن قردان والذهيبة16-02-2015

مجلس وزاري مضيق يواصل النظر في مقترحات ومطالب سكان ولايتي مدنين وتطاوين

خصص مجلس وزاري مضيق عقد ظهراليوم الأثنين بإشراف رئيس الحكومة الحبيب الصيد لمواصلة النظر في مقترحات ومطالب أهالي ولايتي مدنين وتطاوين التي قدمت لوفد حكومي زار الولايتين منتصف الأسبوع المنقضي.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أنّ المجلس الوزاري تداول عمل القطاعات الوزارية بخصوص المقترحات الواردة على الحكومة من أهالي مدنين وتطاوين.

ودعا رئيس الحكومة وفق ما جاء في نفس البلاغ إلى مواصلة تعميق النظر في طلبات ومقترحات أهالي الولايتين وعرضها على مجلس وزاري يُعقد لاحقا.

وكان وزير المالية سليم شاكر الذي زار مدنين وتطاوين رفقة وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ياسين ابراهيم قد صرح يوم الجمعة الماضي أنّه قدّم إلى رئيس الحكومة تقريرا أوليا حول زيارة العمل تلك مضيفا أنّ الوفد حمل معه أكثر من 50 مقترح صادر عن نواب مجلس الشعب والجهات الرسمية ومكونات المجتمع المدني والعاطلين عن العمل بالولايتين.

ووفق وزير المالية فإنّ زيارة الوفدالحكومي حققت أهدافها والمتمثلة في الاطلاع على حقيقة الأوضاع في ذهيبة وبن قردان إضافة إلى تقديم تعازي الحكومة إلى عائلة الشاب صابر المليان والتواصل المباشر مع أهالي الولايتين والتحاور معهم ودراسة أولويات المشاريع في الجهة والانصات إلى آرائهم ومقترحاتهم الخاصة بالمشاريع وبمنوال التنمية.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa