البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

جبل مغيلة

مجلس وزاري مضيّق خاص بالعائلات التي تقطن بمحاذاة الجبال لإقرار جملة من الإجراءات لفائدتها

أعلن وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشانى أنّه سيتم عقد مجلس وزاري خاص بالعائلات التي تقطن بمحاذاة الجبال وخاصة تلك التي يشتبه في وجود إرهابيّين بها قصد إقرار جملة من الإجراءات في المجالات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية لفائدتها  في اتجاه تحسين ظروف عيشها والحيلولة دون اضطرارها إلى صعود الجبال التي تتحصّن بها المجموعات الإرهابية وتدور بها العمليات الأمنية والعسكرية على حد تعبيره.

وأبرز الحرشاني خلال زيارة أداها عشية اليوم السبت رفقة رئيس مجلس النواب محمد الناصر إلى عائلة الطفل الشهيد مبروك السلطاني بمنطقة السلاطنية من معتمدية جلمة بولاية سيدي بوزيد لتقديم واجب التعزية حرص وزارته على الاضطلاع بواجبها في حماية التونسيين وتقصى منابع الإرهاب وتجفيفها مبرزا أهمية الدور الموكول للمواطن بدوره في معاضدة جهود أجهزة الدولة في القضاء على الإرهاب باعتباره الحلقة الأولى في سلسلة الجهود الوطنية على حدّ قوله.

من جهته وصف محمد الناصر إعدام الطفل الشهيد على يد مجموعة إرهابية بالحادثة المريعة التي مسّت كلّ التونسيين مؤكدا أنّ مثل هذه الجريمة الإرهابية  يجب أن تقوّي الشعب التونسي وتجعله يقف صفا واحدا في مقاومة الإرهاب.

ولاحظ الناصر أنّ الظروف الاجتماعية القاسية التي تعيشها عائلة الطفل الشهيد  تتطلب إيلاء أولوية قصوى لمتساكني هذه الجهات في مختلف المشاريع التنموية التي سيتم برمجتها.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa