البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

11022014_mohamed_naser

محمد الناصر : تونس ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة الارهاب

قال رئيس مجلس نواب الشعب  محمد الناصر  ان تونس ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة الارهاب التي لن تشكل عائقا أمام المسيرة التنموية للبلاد .
وأضاف الناصر في تصريح اعلامي  بمناسبة تحوله صباح اليوم السبت  الى مقر عمل النائب رضا شرف الدين  بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة  أنه جاء رفقة وفد من مكتب مجلس النواب   لتهنئة شرف الدين على نجاته من محاولة الاغتيال التي استهدفته يوم الخميس الماضي وللتعبير عن تعاطف كافة النواب وتضامنهم مع زميلهم في المحنة التي مر بها .
وذكر بأن مكتب المجلس قرر استدعاء وزيرى الداخلية والدفاع الوطني يوم الاثنين القادم للحوار حول الوضع الامني بالبلاد وحول الخطة الوطنية لمكافحة الارهاب  مبينا أن  البرلمان سيواصل خلال الايام
القادمة  مناقشة مجموعة من مشاريع القوانين الجاهزة والتعاون مع الحكومة للنظر في مشاغل المواطنين .
وعلى صعيد اخر  اعتبر محمد الناصر أن جائزة نوبل للسلام التي منحت أمس الجمعة للرباعي الراعي للحوار الوطني   شهادة تقدير دولية للجهود التي بذلتها تونس في تكريس مسار الانتقال الديمقراطي وبناء الموسسات الدستورية وتحقيق مبادى الدستور الجديد .
ولاحظ أن هذه الجائزة الدولية الكبرى   من شأنها أن تكون حافزا اضافيا لكافة الفرقاء السياسيين  حتى يواصلوا منهج الحوار البناء في حل الخلافات وتطويق الازمات .

المصدر : وات

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa