البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mohsen-marzough

مرزوق يعلن الانفصال التام على نداء تونس والشروع في مسار إعادة تاسيس

اعلن امين عام حزب نداء تونس المستقيل من منصبه محسن مرزوق اليوم الاحد في الحمامات عن الانفصال التام سياسيا وتنظيميا عن نداء تونس الحالي والشروع في مسار اعادة تاسيس.

واشار مرزوق في لقاء اعلامي الى ان اجتماع الحمامات قد توج ببيان الحمامات الذى اكد الانفصال والانطلاق في مسار تاسيس جديد يتم الاعلان عن نتائجه يوم 10 جانفي في اجتماع وطني شعبي عقب ندوة للاطارات تعقد يوم 9 جانفي للنظر في نتائج اعمال الهيئة الوطنية للاتصال والمتابعة واللجان السياسية والقانونية والتنظيمية التي انبثقت عن اجتماع الحمامات.

ورفض مرزوق الجزم في تصريح ل وات ببعث حزب جديد مبرزا ان المسار الذى اعلنه يقوم على ما اعتبره اعادة التاسيس للمشروع الوطني الاصلي باعتماد خطوات منظمة انطلاقا من تشكيل الهيئة الوطنية للمتابعة ومجموعة من لجان العمل.

وشدد النائب عبادة الكافي من جهته ان الانفصال هو انفصال هيكلي ويعني عدم الاعتراف بالهياكل الموجودة اليوم في نداء تونس والعمل على انجاز مشروع جديد تنجزه هيئة وطنية للاتصال والمتابعة ولجان عمل.

ولمح منذر بالحاج علي من جهته الى ميلاد حزب جديد بالقول اعلنا اليوم الانفصال ونعلن عن ميلاد جديد سيتم تسجيله يوم 9 جانفي والتصريح باسمه يوم 10 جانفي مشيرا الى وجود عديد المقترحات بخصوص اسم الحزب الجديد ومن بينها بناء تونس و تحيا تونس وغيرها.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa