البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

نواب-الشعب

مكتب مجلس نوّاب الشعب ينظر في العملية الإرهابيّة في بن قردان ويعلن بقاء المجلس في انعقاد متواصل

خصص اجتماع مكتب مجلس نواب الشعب ورؤساء الكتل المنعقد اليوم الاثنين تحت اشراف رئيس المجلس محمد الناصر للنظر في الوضع الراهن ومستجدات الوضع الامني في منطقة بن قردان.

وأعلن الناصر وفق بلاغ لمجلس النواب أن مكتب المجلس ورؤساء الكتل سيبقى في حالة انعقاد متواصلة لمتابعة الاوضاع الراهنة بالبلاد وأنه سيتم تخصيص الجزء الاول من الجلسة العامة ليوم غد الثلاثاء للحديث عن اخر المستجدات في البلاد. كما سيصدر المجلس بلاغا في هذا الشأن.

وقرر المكتب دعوة وزيرى الدفاع والداخلية في جلسة خاصة للنظر في الوضع العام بالبلاد.

وعبر الناصر بالمناسبة عن تقديره واعتزازه بما قامت به القوات المسلحة ورجال الامن من مجهودات للتصدى لافة الارهاب والدفاع عن حرمة الوطن  وترحم على أرواح الشهداء من الامن والجيش والمدنيين موجها رسالة تقديرية وتضامنية لمواطني بن قردان لما قدموه من التفاف حول الجيش والامن الوطنيين.

وأكد أن خطورة الوضع بالبلاد تستدعي يقظة تامة لكل التونسيين، معتبرا أن استقرار البلاد اليوم موكول للجيش والامن الوطنيين وموكول كذلك لكل التونسيين والاحزاب ومكونات المجتمع المدنيمما يتطلب تكاتف الجهود لحماية البلاد واستقرارها ودعم الدولة.

ونظر مكتب المجلس  من جهة أخرى  في مشروع المجلس الاعلى للقضاء وكيفية استكمال اجراءات النظر فيه أمام اللجنة المختصة والتسريع بانهاء المصادقة عليه في أقرب الاجال.

كما تم خلال الاجتماع تعيين الناجي جمل حركة النهضة خلفا للنائب حسين الجزيرى الذى كان يشغل خطة مكلف بالعلاقات الخارجية بمكتب المجلس بعد تخليه.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa