البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

FB_IMG_1701463607046

ملعب الشاذلي زوين يفتح أبوابه من جديد لاحتضان المباريات الرسمية يوم 15 جانفي 2024

 تقرر فتح ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة لاحتضان المباريات الرسمية بداية من 15 جانفي القادم على أن يتم تحديد طاقة استيعاب المدارج بالتنسيق مع لجنة صلوحية الملاعب والسلط الأمنية، وذلك تفعيلا لتعليمات رئيس الجمهورية قيس سعيد، القاضية بإعادة فتح الملعب في أقرب الآجال.

وقد أشرف رئيس الديوان وزير الشباب والرياضة شكري بن حسن على جلسة العمل بمقر الوزارة، بحضور كل الأطراف المتدخلة، لاتخاذ التدابير اللازمة لفتح الملعب، مستعرضا نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها أمس، وفد من الوزارة وممثلين عن بلدية تونس ووزارة التجهيز والسلط الأمنية والحماية المدنية، مشددا على ضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة لتذليل كل الصعوبات والعوائق التي تحول دون استغلال هذه المنشأة.

وتمّ الاتفاق رسميا وفق ما جاء على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب و لرياضة على شبكة التواصل الاجتماعي على إعادة فتح الملعب بداية من 15 جانفي 2024، لاسيما وأن بلدية تونس تعهّدت بالتسريع في الحصول على شهائد المطابقة لمختلف الشبكات بالإضافة إلى شهادة سلامة هياكل هذه المنشأة.

وانطلقت البلدية في إنجاز تدخلات لتأهيل تعشيب أرضية هذا الملعب بداية من يوم 20 نوفمبر الماضي ومن المُرجّح أن تكون الأرضية جاهزة للاستغلال خلال النصف الأول من شهر جانفي 2024 على أقصى تقدير.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa