البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

توزر_مقر الولاية

ممثّلو وسائل الإعلام المركزية والجهوية في ولاية توزر يحتجّون على منعهم من حضور جلسة عمل بإشراف مسؤول حكومي

احتجّ ممثلّو الصحافة الوطنية والجهوية والمحلية المعتمدين في ولاية توزر اليوم السبت على منعهم من حضور جلسة عمل بإشراف كاتب الدولة للإنتاج الفلاحي عمر الباهي بمقر الولاية بتعلة أنّ « الجلسة فنّية ومغلقة »، حيث اضطر كافة الصحفيين منذ الثامنة والنصف صباحا إلى الانتظار خارج مقرّ الولاية التي أغلقت أبوابها تماما إلى غاية الحادية عشرة والنصف حيث سمح لهم بعدها بالدخول.

واعتبر ممثّلو وسائل الإعلام في الجهة بأنّه تمّ إقصاؤهم من الجلسة في حين تمّ السماح بدخول عدد من المدونين والناشطين في المجتمع المدني الذين ليست لهم صلة مباشرة بالقطاع الفلاحي.

وفي توضيحه أكّد كاتب الدولة للإنتاج الفلاحي أنّه لم يتم إصدار تعليمات بمنع الصحفيين من الدخول سواء من كتابة الدولة أو من السلط الجهوية خلافا لما فهمه الصحفيين وأنّ الأمر يتعلق بسوء تفاهم وغياب تنسيق مع الصحفيين حسب قوله، مبديا استعداده للتعاون وتقديم المعلومة.

وقدّمت السلط الجهوية من ناحيتها اعتذارها للصحفيين عن سوء التفاهم وأوضح المعتمد الأول بمركز الولاية أمير خير الله أنه لم يتمّ قصدا غلق الأبواب في وجه الصحفيين بل تمّ ذلك « لأمور تنظيمية لحسن سير الجلسة »، حسب قوله.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa