البث الحي

الاخبار : no

وزارة الثقافة

مهرجان قرطاج الدولي 2018 : فتح باب الترشح لتقديم عروض فنية

أعلنت لجنة تنظيم الدورة الرابعة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي عن فتح باب الترشح لتقديم عروض فنية لصائفة 2018 ، وحددت تاريخ 28 فيفري القادم كآخر أجل لقبول ملفات المشاركة.

ويفتح باب الترشح للفنانين والمنتجين و لممارسي مهنة الوساطة والتعهد في إقامة الحفلات الفنيّة المعتمدين بصفة قانونية، على أن تتضمّن ملفات المشاريع المقترحة، وجوبا، تصورا مفصلا لرؤية العرض وأوجه الطرافة والجدة فيه وأسماء المشاركين فيه، بالإضافة إلى نصوص المشروع الأدبية والشعريّة مع أسماء مؤلفيها وملحنيها، كما ينبغي أن يتضمن الملف المقترح تسجيلا سمعيا بصريا لنماذج من البرنامج الفني، لا تقل مدتها عن عشرة دقائق.

واشترطت لجنة تنظيم الدورة الرابعة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي، في بلاغ لها، إرفاق ملفات المشاركة بالسيرة الذاتية لصاحب المشروع الفني وعنوانه، إلى جانب مجموعة من الصور الرقمية قصد اعتمادها في مختلف الوسائط الاتصالية للمهرجان.

ويتعيّن على المترشحين تحديد المتطلبات التقنية (الصوت والإنارة) واللوجستية لتنفيذ المشروع المقترح، بالإضافة إلى كشف مالي مفصّل لتكلفة العرض، ووثيقة تكليف رسمية بالنسبة إلى الملفات المقدمة من قبل متعهدّي الحفلات (الفنان صاحب العرض أو المنتج أو الوكيل).

وترسل ملفات الترشح إلى إدارة مهرجان قرطاج الدولي على العنوان التالي: ص.ب عدد 1، 1023 مكتب البريد محمد الخامس تونس، أو مباشرة عن طريق مكتب الضبط فضاء تونس، العمارة E الطابق 1 مونبليزير تونس العاصمة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الرابعة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي، ستنتظم من 13 جويلية إلى 15 أوت 2018. ويرأس المهرجان للسنة الثانية على التوالي، مختار الرصاع، الذي سبق له أيضا أن تولّى الإشراف على هذه التظاهرة الدولية سنتيْ 1996 و1997.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa