البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

2018-11-19_equipe_hand

مونديال كرة اليد – الهزيمة الثانية على التوالي للمنتخب التونسي

انقاد المنتخب التونسي لكرة اليد الى الهزيمة الثانية في مونديال المانيا – الدنمارك 2019 عقب خسارته امام الدنمارك بفارق عريض 22-36 (الشوط الاول 10-19)
وكان السباعي التونسي انهزم في الجولة الاولى امام النرويج (24-34).
ووجد زملاء كمال العلويني اليوم صعوبة كبيرة في مجاراة النسق الذي فرضه المنتخب الدنماركي منذ البداية وذلك بفضل صلابة دفاع المنافس ونجاعة هجومه وتالق حارس مرماه نيكلاس لاندين الذي اختير افضل لاعب في المباراة.
وتمكن المنتخب الدنماركي الذي حظي بمساندة جماهيره من السيطرة على المباراة منذ الدقائق الاولى مستغلا حسن استعداد حارس مرماه نيكلاس من جهة ونجاعة راسموس لوج وميكال هانسين بالخصوص (7 اهداف لكل منهما) بما مكنه من التقدم 7-0 بعد مرور سبع دقائق من اللعب.
وفي المقابل لم يجد المنتخب التونسي الحلول الكفيلة باختراق الدفاع الصلب للمنتخب الدنماركي واهدر العديد من الكرات احكم استغلالها المنافس عن طريق الهجمات المرتدة السريعة بما جعل الفترة الاولى تنتهي لصالح الدنمارك بفارق 10 اهداف كاملة 19-10
ولم تتغير الامور كثيرا في الشوط الثاني حيث واصل المنتخب الدنماركي استعراضه امام المنتخب التونسي لينهي المباراة بفارق 14 هدفا (36-22).
وعلى اثر هذه الهزيمة الثانية على التوالي سيكون المنتخب التونسي مدعوا الى التدارك في الجولات القادمة بدءا بمباراة الشيلي بعد غد الاثنين من اجل المحافظة على امل الترشح الى الدور الثاني.
ولن تكون المهمة سهلة بالنسبة لزملاء وائل جلوز لا سيما بعد الفوز المفاجىء الذي حققه منتخب الشيلي اليوم على النمسا 32-24
وفي ما يلي توزيع اهداف المنتخب التونسي:
كمال العلويني (2) – اسامة حسني (2) – مصباح الصانعي (3)- وائل جلوز (1)- جهاد جاءبالله (3)- رفيق باشا (3) – مروان شويرف (5)- اسامة الجزيري (1)- انور بن عبد الله (2).

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa