البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

FB_IMG_1555883564408

نقل جثمان المواطن اصيل منطقة بوعمران إلى ولاية قابس لعرضه على الطبيب الشرعي

تم مساء اليوم الاحد 21 افريل 2019 العثور على جثة مفصولة الرأس بجبل عرباطة بولاية قفصة،على اثر عملية تمشيط قامت بها وحدات الحرس الوطني باقليم قفصة، كانت قد انطلقت منذ اول أمس السبت وفق ما أكده في تصريح للاذاعة الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي.

كما أفاد الجبابلي بان المخابر الجنائية والعلمية بوزارة الداخلية قامت بأخذ عينات لتحليلها والتثبت من هوية الجثة واحالتها الى المستشفى الجهوي بقابس للتشريح.

وأضاف المصدر ذاته، أن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أذنت للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب بادارة مكافحة الارهاب للحرس الوطني، بالبحث في قضيتي القتل العمد وانفجار لغم امس السبت بجبل عرباطة تسبب في اصابة عدد من المواطنين.

وكان الجبابلي أكد في تصريحات إعلامية، أمس الجمعة، أن عائلة أصيلة منطقة أولاد عمران بقفصة، أبلغت عن اختفاء ابنها يوم غرة مارس 2019 وذلك بعد غيابه عن المنزل لمدّة 4 أيام، لافتا إلى أن « الشخص المختفي كان يتغيّب لزيارة الولي الصالح سيدي بوحلّاب » : 

|

هذا وقد نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبابلي في ذات التصريح حدوث أية مواجهات بين قوات الأمن الوطني وإرهابيين كما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa