البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

هيئة الانتخابات

هيئة الانتخابات : مراجعة مواقيت عمل بعض مكاتب الاقتراع

ذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في بلاغ صادر عنها امس السبت 5 ماي  2018 أنها قررت مراجعة مواقيت عمل بعض مراكز ومكاتب الاقتراع الموجودة ببعض المناطق الحدودية للبلاد، وأنه « يمكن الاطلاع على أسماء هذه المراكز والمكاتب على موقع الهيئة أو بالاتصال بمركز النداء 1814″.

وأضافت بأن الاقتراع سينطلق في هذه المكاتب المعنية بداية من التاسعة صباحا و يتواصل الى غاية الساعة الرابعة عصرا، وهو موعد غلق هذه المكاتب وانطلاق الفرز على عين المكان.

من جانب آخر، أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، محمد التليلي المنصري أن هيئة الانتخابات ستحرص على انطلاق الاعلان عن نتائج الانتخابات البلدية بداية من ليلة اليوم الأحد 6 ماي 2018 بعد اغلاق جميع مراكز الاقتراع وتلقي المحاضر الجهوية بخصوص النتائج.

وأضاف المنصري، في تصريح لوكالة « وات »، السبت، أن الهيئة ستعمل على اعلان جملة النتائج قبل انتهاء ثلاث أيام بعد يوم الاقتراع، وذلك بعد اصدار 350 قرارا ترتيبيا، حول نتائج الانتخابات البلدية التي تخص جميع الدوائر البلدية.

وعن آخر التحضيرات، أكد المنصري أن مجلس الهيئة وأعوانها، انتقلوا الى المركز الإعلامي المخصص لهيئة الانتخابات بالعاصمة، أين سيشرف المختصون على الفرز الآلي واليدوي والتدقيق في محاضر النتائج التي سيتم تجميعها من الجهات.

 

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa