البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

0100

والدة نذير القطاري تدخل فى اعتصام مفتوح امام مقر رئاسة الحكومة بداية من 2 فيفري 2016

أكدت سنية رجب والدة المصور الصحفي نذير القطاري اليوم الجمعة انها ستدخل في اعتصام مفتوح امام مقر رئاسة الحكومة بداية من يوم 2 فيفري القادم وذلك على خلفية ماوصفته ب تخاذل الحكومة في التعامل مع ملف ابنها وزميله سفيان الشورابي وعدم ايلائه الاهمية المطلوبة.

وبينت في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن تاريخ 2فيفرى القادم يتزامن مع مرور سنة و5 أشهر من تاريخ اختفاء ابنها نذير وزميله سفيان الشورابي في ليبيا دون معرفة حقيقة مصيرهما مبينة أنها خيرت التصعيد بعد استنفاذها لكافة الطرق والاجراءات السلمية والقانونية.

وأشارت الى ان وزير الخارجية السابق الطيب البكوش قد اكد للعائلة أن ملف الصحفيين المختفين بليبيا من ضمن أولويات الوزارة وأنه تم تدويل القضية لكن وزارته امتنعت عن مد العائلة برقم القضية للمتابعة والبحث.

ودعت سنية رجب جميع القوى الى مساندتها في اعتصامها المفتوح قصد الضغط على الحكومة ومعرفة مصير ابنها مبينة أن اعتصامها سيتم بمساندة عدد من مكونات المجتمع المدني من بينها مراسلون بلاحدود وجمعية التونسيين العالقين بالخارج.

من جانبها دعت جمعية انقاذ التونسيين العالقين بالخارج في بيان لهاعائلات التونسيين المختفين بالخارج والجمعيات والنقابات والحقوقيين الى القدوم والمساندة للمطالبة ىبالكشف عن حقيقة أبنائهم.

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa