البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

والي القصرين بوقديدة

والي القصرين: نقل عائلة الشهيد خالد الغزلاني إلى منزل مؤقت إلى حين توفير مسكن قار لهم

قرّر والي القصرين سمير بوقديدة مساء أمس الثلاثاء 18 ديسمبر 2018، نقل عائلة الشهيد خالد الغزلاني،  الذي استشهد الجمعة المنقضي على يد مجموعة إرهابية مسلّحة إلى منزل مؤقت إلى حين توفير مسكن قار لهم، وذلك بعد رفضها الإقامة بالمركب الشبابي بالقصرين المدينة وذكر الوالي بالمناسبة أنه تم أمس الأول إرسال فريق من الأخصائيين النفسانيين والاجتماعيين إلى مقرّ سكنى عائلة الشهيد لتقديم الإحاطة النفسية والاجتماعية اللازمة لها.

رؤوف جباري في الإضافة: 

|

اكد وزير الداخلية، هشام الفوراتي أنه تم التعرّف على كافة العناصر الإرهابية المتورطة في اغتيال الشهيد خالد الغزلاني بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين.

وأضاف في تصريح اعلامي أن التحقيقات متواصلة، مؤكدا على ضرورة مراجعة المنظومة الأمنية في ولاية القصرين التي تتطلب إجراءات استثنائية

وكان  رئيس الحكومة يوسف الشاهد اشرف  الاحد الماضي على مجلس أمني في قصر الضيافة بقرطاج، خصّص للنظر في المنظومة الأمنية بولاية القصرين، باعتبارها ولاية حدودية استثنائية وتتطلب إجراءات إستثنائية.

قالت النائبة سناء المرسني، عضو لجنة الأمن والدفاع بمجلس نواب الشعب، أن اللجنة ستؤدي زيارة ميدانية إلى ولاية القصرين وسيتم عقد مجلس جهوي للأمن على عين المكان بحضور القيادات الأمنية بالجهة من أجل الوقوف على حقيقة الوضع الأمني بالقصرين وفهم ما حدث على خلفية العملية الإرهابية .

يذكر أن اللجنة قررت دعوة وزير الداخلية هشام الفوراتي للإستماع له بخصوص هذه  العملية الإرهابية .

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa