البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

large_news_Militaire-Terroristes-660x325

وزارة الداخلية تعلن مقتل إرهابيّين اثنين وإصابة عنصر حرس في عملية تونين دخيلة توجان بولاية قابس

أسفرت عملية رصد وتعقّب العناصر الإرهابيّة بجهة تونين دخيلة توجان التابعة إلى ولاية قابس اليوم الاثنين عن القضاء على إرهابيّين اثنين كانا بحوزتهما سلاحي « كلاشنيكوف » وتعرّض أحد أعوان الحرس الوطني إلى إصابة خفيفة حسب المعطيات الأولية لوزارة الداخلية التي أكدت في بلاغ لها مساء اليوم أنّ العمليّة ما زالت متواصلة.

وأوضح ذات البلاغ أنّ وحدات الحرس الوطني قامت اليوم الأثنين بعملية تمشيط بجهة تونين دخيلة توجان في ولاية قابس على مستوى قرية البراوكة أفضت إلى التفطّن إلى وجود مجموعة إرهابيّة تتحصّن بالمنطقة ممّا أدّى إلى تبادل لإطلاق النّار بين وحدات الحرس الوطني مدعومة بوحدات من الجيش الوطني من جهة وعناصر هذه المجموعة الإرهابيّة من جهة أخرى.

يذكر أنّ شاهد عيان وهو راع من منطقة الزهرة الجبلية التابعة إلى عمادة  بني زلطن من معتمدية مطماطة الجديدة أكد في تصريح عشية اليوم لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّه فوجئ أمس عندما كان يرعى الماشية بالجبل رفقة راع آخر من منطقته بثلاثة أشخاص حالتهم رثّة حسب وصفه افتكّوا منهما طعامهما قبل أن يكلّفوا مرافقه بعد ذلك بشراء كمية من المواد الغذائية بعد أن سلّموه 50 دينارا.

وقال الراعي إنّ مرافقه قد توجّه مباشرة إلى الأمن وقام بالإبلاغ عن هذه المجموعة، مضيفا أنّه لا يمكن له تحديد عدد عناصرها وليس متأكدا إن كانت بحوزتهم أسلحة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa