البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

وزارة-الصحة

وزارة الصحة تؤكد وجود حالات حرجة في صفوف المصابين في فاجعة عمدون وتعلن تسليم جثامين المتوفين الى عائلائتهم

اكدت وزارة الصحة ان حالة جرحى الحادث، الذي جد الاحد بمنطقة عين السنوسي من ولاية باجة على إثر انزلاق حافلة سياحية، مستقرة وسيغادر اثنين منهم اليوم الاثنين المستشفى بينما افادت بان احد الجرحى في وضعية حرجة.

وبينت وزير الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في تصريح للاذاعة الوطنية ان الجرحى، هم حاليا محل متابعة صحيّة بعدد من المستشفيات ومن بينها شارل نيكول والرابطة إلى جانب مستشفى الحروق البليغة ببن عروس ومستشفى القصاب بمنوبة.

وقالت ان حصيلة الحادث تبقى الى حد الان مستقرة اذ بلغ عدد الضحايا 26 مشيرا الى ان المصالح المعنية بمستشفى شارنيكول قامت تسليم جثامين الضحايا لعائلاتهم إثر الانتهاء من إعداد التقارير التي يشرف عليها الطب الشرعي والتعرف على هوياتهم.

واوضحت ان خلية التوجيه والارشاد التي ركزتها وزارة الصحة تواصل عملها في الإحاطة النفسية بعائلات الضحايا : 

|

وفيما يتعلق بنقص التجهيزات في المستشفيات العمومية ، أفادت وزيرة الصحة بالنيابة بانه سيتم تركيز اجهزة سكانير جديدة باكثر من مستشفى سيما المستشفى الجهوي بباجة ، كما اشارت الى ان الوزارة تسعى لتلافي النقص المسجل في اطباء الاختصاص : 

|

هذا وتحدث احد الشبان الناجين على صورة الحادث الذي وقع في منطقة عين السنوسي  بمعتمدية عمدون بولاية باجة : 

|

 و بولاية القصرين شيعت ظهر اليوم مدينة جدليان ثلاثة من بناتها الى مثواهم الاخير وهن ايمان خلايفية 23 سنة و شقيقتها سوسن 31 سنة و لبنى خلايفية.

المواكبة مع رؤوف جباري مراسل اذاعة قفصة بالقصرين : 

|

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa