البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

touzeur

وزارة النقل تقر اعفاءات لفائدة المسافرين و الطائرات المتجهة نحو مطار توزر – نفطة الدولي

 قررت وزارة النقل اعفاء المسافرين والطائرات على الرحلات التجارية الدولية والداخلية من المعاليم الخاصة بمطار توزر نفطة الدولي وبخدمات الملاحة الجوية المتعلقة به وذلك لمدة 5 سنوات وفق بلاغ للوزارة نشرته اليوم الثلاثاء.
ويشمل الاعفاء  حسب امر اصدرته الوزارة يوم 16 جوان 2014 المعاليم الموظفة على خدمات النزول واستعمال اللافتات المنيرة واستعمال التجهيزات وخدمات الملاحة الجوية بالطريق والربوض والركوب والامن.
وبينت الوزارة  في ذات البلاغ  ان هذا القرار جاء ليتمم الاجراءات التي سبق للوزارة اتخاذها والرامية الى تعزيز الربط الجوى بالاقطاب السياحية الداخلية مثل توزر عبر تشجيع شركات النقل الجوى على استغلال رحلات جوية بهذا المطار.
ومن بين الاجراءات فتح مطار توزر الدولي أمام حركة النقل الجوى واتباع سياسة الاجواء المفتوحة بهذا المطار أمام جميع الرحلات الجوية المنتظمة وغير المنتظمة بالنسبة لنقل المسافرين والبضائع.
كما تم الترخيص لجميع الشركات الراغبة في تسيير رحلات جوية في اتجاه مطار توزر الدولي مع تمتيعها بالاعفاءات من معاليم المطارات والملاحة الجوية وكذلك منحها حق استغلال أكثر من نقطة بالتراب التونسي في الرحلة الواحدة ان رغبت في ذلك.
وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa