البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ناجي-جلول

وزير التربية : ” لم و لن ندعو أبدا إلى إغلاق المؤسسات التربوية في حال عدم إجراء الأسبوع المغلق”

نفى وزير التربية  ناجي جلول امس الاحد أن تكون الوزارة قد مارست أي نوع من الضغوط من أجل غلق المؤسسات التربوية اليوم الاثنين ومنع المدرسين من ممارسة عملهم بشكل عادي في صورة عدم انجاز الامتحانات.

واعتبر الوزير في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن ما جاء في بيان صادر عن نقابة التعليم الثانوي مساء الاحد هو مغالطة وكلام غير مسؤول ويدخل في باب التضليل وفق قوله.

وزير التربية ناجي جلّول يوضح : 

|

هذا وكانت النقابة العامة للتعليم الثانوى قد أصدرت عشية امس الاحد بيانا جاء فيه بالخصوص أن  وزارة التربية  تسعى جاهدة الى تعطيل قرار الهيئة الادارية القطاعية للتعليم الثانوي بتعليق امتحانات الاسبوع المغلق  وذلك عبر الضغط  الذي يمارسه بعض المندوبين الجهويين على مديري المؤسسات التربوية حتى ينجزوا الامتحانات أو أن يعمدوا في صورة تعذر انجازها  الى اخلاء المؤسسات التربوية من التلاميذ وهو ما يعني غلقها ومنع المدرسين من ممارسة عملهم بشكل عادي وفق نص البيان.

من جانبه اكد كاتب عام النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بقفصة جمال صدراوي في تصريح لاذاعة قفصة ان الهيئة الادارية قررت الغاء امتحانات الاسبوع المغلق الذي كان من المقرر ان ينطلق اليوم مضيفا ان باب الحوار مازال مفتوحا مع الوزارة المعنية.

كاتب عام النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بقفصة جمال صدراوي يفسر : 

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa