البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

medenine

وزير الداخلية يشرف في مدنين على المجلس الجهوي الاستثنائي للأمن

 اختتم وزير الداخلية هشام الفراتي الزيارة التي أداها اليوم الثلاثاء إلى ولاية مدنين، بالإشراف على انعقاد المجلس الجهوي الاستثنائي للأمن بحضور والي الجهة وعدد من القيادات الأمنيّة والعسكرية لمناقشة جملة من المحاور الأمنية والتنموية المتعلقة بالجهة.

وأكّد الفراتي بالمناسبة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية مساء اليوم، على ضرورة الرفع من درجة اليقظة والأهبة العملياتية، معربا عن الاستعداد لمزيد تدعيم الإمكانيات البشرية والمادية خاصة على الحدود البرية والبحرية، وذلك للتصدي لجميع التهديدات المحتملة في ما يتعلق بالإرهاب والتهريب والهجرة غير النظامية ومحاولات التسلل عبر الحدود، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها وحسن الاستعداد لتأمين المحطات المقبلة.

كما أوصى بمزيد الإصغاء إلى مشاغل المواطنين والتواجد الميداني والتفاعل الإيجابي معهم، داعيا إلى تعزيز المجهودات المبذولة للتحكم في الأسعار ومكافحة التهريب والاحتكار.

وأكد الوزير على تفعيل دور اللجنة الجهوية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والتجارة الموازية تحت الإشراف الشخصي لوالي الجهة استعدادا لحلول شهر رمضان المعظم.

وكان وزير الداخلية أشرف خلال هذه الزيارة، على تدشين المركز النموذجي للأمن الوطني بجرجيس، وذلك في إطار مشروع إصلاح قطاع الأمن في تونس بالشّراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

كما تفقّد بالمناسبة مقر الفوج الجهوي لحفظ النظام بجربة واطّلع على جاهزية وحدات الحرس الوطني بالمنطقة البحرية للحرس الوطني بجربة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa