البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

najem-gharsalli-640x405

وزير الداخلية يعتبر عملية سيدي بوزيد الإرهابية غادرة وجبانة ويؤكد أنّ الحرب على الإرهاب متواصلة دون هوادة

ندّد وزبر الداخلية  محمد ناجم الغرسلي الاثنين  بالعملية الارهابية التي جدت بمنطقة سيدى علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد وخلفت 3 شهداء من الحرس الوطني.

ووصف الغرسلي العملية بــالغادرة والجبانة مؤكّدا أنّ الحرب ضد الإرهاب متواصلة دون هوادة وذلك لدى إشرافه على حفل تخرج الدورة 39 لضباط وحفاظ الأمن بالمدرسة الوطنية للشرطة بسيدي سعد من ولاية القيروان.

وأكّد الوزير أنّ الإرهابيين هم قتلة ومجرمون في حق الإنسانية ولا يعرفون معنى الحياة   مشددا على أن  مقاومة الإرهاب في تونس جهد يومي متضافر بين مؤسسات الدولة وكافة مكونات المجتمع المدني.

وأثنى الوزير في هذا السياق على ما تقوم به وحدات الأمن الوطني من جهود كبيرة لكسر شوكة الإرهاب والتصدي للجريمة المنظمة.

ودعا الغرسلي المتخرجين في هذه الدورة إلى بذل قصارى الجهد للحفاظ على الأمن العام بالبلاد  والتحلي باليقظة التامة والتفاني في العمل والتضحية من أجل الذود عن حرمة الوطن وصيانة مؤسسات الدولة والممتلكات الخاصة والعامة  وتكريس عقيدة النظام الجمهوري.

من جهة أخرى  تطرّق الوزير إلى استراتيجية الوزارة في دعم وتعزيز برامج التكوين الأمني والارتقاء بجودته على كافة المستويات حتى يكون رجل الأمن متشبعا بالخبرة الكافية وبالتقنيات العصرية للتدخل التي تؤهله للاضطلاع بدوره الأمني والدفاعي في إطار احترام حقوق الإنسان وأخلاقيات العمل الأمني.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa